معرض أجهزة الاتصال الحديثة في مجالي الإذاعة والتلفزيون

يقام المعرض ضمن فعاليات المهرجان، وتعرض فيه الشركات المتخصصة أحدث ما أنتج في مجال معدات وأجهزة الاتصال الحديثة والوسائط المتعددة (Multi Media) في مجالي الإذاعة والتلفزيون.
وقد تمَّ الاتفاق في هذه الدورة مع إحدى الشركات المتخصصة التي تتولى إنشاء السوق وإعداد التجهيزات الخاصة به، ويمكن حجز وحدات العرض من خلال التواصل مع الشركة المنفذة وهي: «شركة المستقبل لتنظيم وتجهيز المعارض ومقرها المنامة في مملكة البحرين».
أولاً: أهداف المعرض
- التعريف بأحدث وسائل التكنولوجيا في مجال الإنتاج والبث الإذاعي والتلفزيوني في العالم.
- عرض أحدث الأجهزة والمعدات والنظم الهندسية في مجال هندسة الإذاعة والتلفزيون والوسائط المتعددة (Multi Media).
- إقامة الندوات وورش العمل وحلقات البحث العلمي، لعرض أهم وسائل وأساليب معالجة التقنيات الحديثة في مجال أجهزة ومعدات الإذاعة والتلفزيون.
- تحقيق التواصل والتلاقي المباشر بين خبراء الشركات العالمية ونظرائهم من الخليج والوطن العربي.
- تشجيع ودعم العلاقات التجارية بين منتجي معدات وأجهزة الاتصال، والهيئات الأعضاء بالجهاز وشركات الإنتاج المشاركة في المهرجان.
ثانياً: التسهيلات المقدمة للمشاركين في المعرض
١- توفير لوحات إعلانية للمشاركين للإعلان عن أجهزتهم ومعداتهم، وذلك حسب الطلب وفقاً للرسوم التي تحددها إدارة المهرجان.
٢- تخصص قاعات مزودة بأجهزة تلفزيون و(DVD/CD) لعرض أحدث النظم والمعدات للجهات المشاركة في المعرض، مقابل رسوم رمزية، وذلك في حالة رغبة الشركة.
٣- يمكن للمشاركين في المعرض نشر إعلاناتهم عن منتجاتهم في مطبوعات المهرجان، وذلك وفقاً لأسعار الإعلان الواردة في هذه اللائحة.
٤- تتولى إدارة المهرجان تسهيل حجز الفنادق للمشاركين في المعرض، على أن يتحملوا كافة نفقات إقامتهم.
٥- يمكن للأطراف المشاركة في المعرض توزيع هدايا تذكارية أو كتيبات أو نشرات أو ملصقات دعائية لمنتجاتها خلال فترة إقامة المهرجان، وفقاً للنظم المعمول بها في الدولة المضيفة.
ثالثاً: الشروط والأحكام الخاصة بالمشاركة في المعرض
١- تتاح فرصة المشاركة في هذا المعرض للمؤسسات والشركات العاملة في مجال أجهزة الاتصال الحديثة.
٢- تعطى الأولوية لحجز الأجنحة وفقاً لتسلسل ورود استمارات المشاركة.
٣- تلتزم جميع المؤسسات والشركات العارضة بالبنود الواردة في الاستمارات التي تعدّها إدارة المهرجان، كما تتعهد بالتقيد بالنصوص المتعلقة بالمعرض في هذه اللائحة، وكذلك تنفيذ جميع التعليمات والقرارات التي تصدرها إدارة المهرجان، لتنظيم سير العمل في المعرض.
رابعاً: رسوم المشاركة في المعرض
يتمُّ حجز جناح أو أكثر طبقاً لأولوية وصول استمارات المشاركة وسداد الرسوم المقررة مقدماً، وهي مبلغ (1500) دولار أمريكي للوحدة بمساحة (9) أمتار مربعة (3 × 3).
خامساً: حقّ المشارك في المعرض
- كتابة اسم الجهة المشاركة على واجهة الجناح الخاص بها باللغة العربية وإحدى اللغتين الإنجليزية أو الفرنسية، طبقاً لرغبة المشارك.
- نشر البيانات الأساسية عن الجهة المشاركة وأسماء المشاركين من قبلها في دليل المهرجان، على أن تزود إدارة المهرجان بهذه المعلومات عند تسديد الرسوم المقررة.
- الإعلان عن الجهة المشاركة وبياناتها على الموقع الإلكتروني للمهرجان.
- تلبية رغبة الجهة المشاركة في إضافة أية تجهيزات وديكورات خاصة لجناح العرض، على أن يتم سداد تكلفتها مقدماً.
- حضور فعاليات المهرجان وسوق الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.
- تسهيل الحجز في الفنادق التي تتعامل معها إدارة المهرجان.
- توفير وسائل الانتقال من الفندق إلى مقر المعرض.

thời trang trẻ emWordpress Themes Total Freetư vấn xây nhàthời trang trẻ emshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữHouse Design Blog - Interior Design and Architecture Inspiration