Texts spying software for android phones that allow you get access to husband or boyfriends text messages remotely 2016 | Learn you can to see boyfriend whatsapp messages without notifying him | Best new tracking software for iphone and android that spy girlfriends or wifes whatsapp account and chat history easily

IN-Festiva
أولاً: تعريف المهرجان

مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون هو تجمع إعلامي هادف، تتجلى فيه ثمرات الفكر والخبرات الفنية والإنجازات التقنية التي تحققت في ميدان الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، الخليجي بخاصة، والعربي بعامة، وهو ملتقى للمعنيين بهذا الجانب الإعلامي لتبادل الرأي والخبرة والتجارب، وتوثيق الصلات والروابط بين العاملين في هذا المجال على النطاق الخليجي والعربي والدولي.
ثانياً: أهداف المهرجان
يسعى المهرجان إلى تحقيق الأهداف التالية:
١ - التعريف بالإنتاج الإذاعي والتلفزيوني للهيئات الأعضاء، وإتاحة الفرص للقاءات مثمرة مع المنتجين العرب.
 ٢ - الارتقاء بمستوى الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في دول منطقة الخليج العربية بشكل خاص، والوطن العربي بشكل عام.
 ٣ - تعزيز الصلات بين المبدعين في الدول الأعضاء، ونظرائهم في الوطن العربي والعالم، وتبادل الخبرات بين المؤسسات الإعلامية في هذه الدول.
٤ - تنشيط حركة تسويق الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بين الجهات المشاركة في المهرجان، وعرض أحدث ما تمَّ إنتاجه من أجهزة ومعدات تقنية في مجالي الإذاعة والتلفزيون.
٥ - العمل على تطوير الأساليب الإذاعية والتلفزيونية فنياً وتقنياً.
٦ - تنمية روح التنافس وتشجيع المواهب المبدعة، وتشجيع النقد البناء والتقويم العلمي، بشكل يُسهم في إيجاد إنتاج فني متميز.
٧ - تنظيم لقاءات فكرية وورش عمل متخصصة في مجالي الإذاعة والتلفزيون.

IN-Market

Regulation-Festivalتنزيل اللائحة

يقوم مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، والذي ينظمه جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على مجموعة من الأسس التي تتضمنها هذه اللائحة، والتي تكفل للمشاركين في فروع مسابقات المهرجان المختلفة، والأنشطة التي تقام على هامشه؛ مثل: سوق الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، والندوات، وغيرها من الفعاليات المصاحبة، بهدف التعرف على النظم التي تمَّ وضعها للمشاركة.

وقبل بداية كل دورة من دورات هذا الحدث الإعلامي، تجتمع اللجنة الدائمة للمهرجان، والتي تضم ممثلين عن الهيئات الأعضاء في جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، لبحث ما يمكن إضافته أو تعديله في لائحة المهرجان، لتواكب التطور الإعلامي الذي يسير بخطى سريعة على المستويين الخليجي والعربي.

وخلال الاجتماعات التي عقدت للتحضير لإقامة هذه الدورة، أوصت اللجنة الدائمة باعتماد إقامة فعاليات المهرجان على مدى (أربعة أيام بدلاً من ثلاثة أيام) بناءً على قرار مجلس إدارة الجهاز في اجتماعه الأخير (الثاني والثلاثين) الذي عُقد بمدينة جدة في 30 أبريل 2015م، وذلك اعتباراً من الدورة الحالية، وكذلك اعتماد مسابقة الفيلم القصير، وإعادة فئات الجوائز إلى فئتين، هما: (الذهبية والفضية) في كل فرع من فروع المسابقات، إضافة إلى الجائزة البرونزية للأفلام القصيرة إلى جانب الجائزتين (الذهبية، والفضية).

وتضم صفحات هذا الكتيب شروط مشاركة الأعمال الفنية في مسابقات المهرجان، وكيفية التقدم بالأعمال المشاركة، وأسعار المشاركة في سوق الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، وغيرها من التفاصيل التي حاولنا أن نجيب من خلالها عن كل ما يمكن أن يثار من تساؤلات.

Fest14

يقام في إطار المهرجان سوق…
أولاً: الندوات الفكرية والإعلامية تناقش…

thời trang trẻ emWordpress Themes Total Freetư vấn xây nhàthời trang trẻ emshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữHouse Design Blog - Interior Design and Architecture Inspiration