سوق الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني

MarketBanner
يقام في إطار المهرجان سوق للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، تنظمه إدارة المهرجان، أو تنوب عنها في تنظيمه إحدى الشركات المتخصصة، وتشارك فيه الهيئات والشركات العاملة في هذا المجال، لعرض إنتاجها بغرض البيع أو التبادل أو الدعاية، ولكل هيئة أو شركة الحق في دعوة من تراه مَن الفنانين الذين يشاركون في أعمالها، على أن تتحمل نفقات سفرهم وإقامتهم.
وقد تمَّ الاتفاق في هذه الدورة مع إحدى الشركات المتخصصة التي تتولى إنشاء السوق وإعداد التجهيزات الخاصة به، ويمكن حجز وحدات العرض من خلال التواصل مع الشركة المنفذة، وهي «شركة المستقبل لتنظيم وتجهيز المعارض»، ومقرها:
ص. ب (11368) المنامة – مملكة البحرين – هاتف (97339666822+) – فاكس (97317311221+) – بريد إلكتروني (futureco@batelco.com.bh).
وبالنسبة للهيئات الأعضاء في جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج فقد تمَّ تخصيص جناح مجاني لكل هيئة، وفي حال الرغبة في إضافة مساحات أخرى يمكن التواصل مع الشركة، على أن يتمَّ معاملتها بنفس الأسعار والشروط التي يتمُّ التعامل بها مع شركات الإنتاج الخاصة.
أولاً: أهداف السوق
١- إيجاد فرص مواتية للاطلاع على التجارب في مجالات الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بين الهيئات وشركات ومؤسسات الإنتاج والتوزيع.
٢- توثيق الروابط بين المشاركين في السوق، وتيسير فرص الحوار المثمر بين العاملين في مجال الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.
٣- الاتفاق على صيغ وأساليب جديدة في مجال الإنتاج والتبادل البرامجي والتسويق.
ثانياً: التسهيلات المقدمة للشركات
١- إمكانية توفير لوحات إعلانية للمشاركين للإعلان عن أعمالهم، وذلك حسب الطلب وفقاً للرسوم التي تحددها إدارة المهرجان.
٢- تخصص قاعات مزودة بأجهزة تلفزيون و(DVD/CD)، لعرض إنتاج الجهات المشاركة في المهرجان، مقابل رسوم رمزية، وذلك في حالة رغبة الشركة.
٣- يمكن للمشاركين في السوق نشر إعلاناتهم عن أعمالهم في مطبوعات المهرجان، وذلك وفقاً لأسعار الإعلان الواردة في هذه اللائحة.
٤- تتولى الشركة المسئولة عن تنظيم السوق تسهيل حجز الفنادق للمشاركين في السوق، على أن يتحملوا كافة نفقات إقامتهم.
٥- يمكن للأطراف المشاركة في سوق المهرجان توزيع هدايا تذكارية أو كتيبات أو نشرات أو ملصقات دعائية لبرامجها خلال فترة إقامة المهرجان، وفقاً للنظم المعمول بها في الدولة المضيفة.
ثالثاً: شروط وأحكام المشاركة في السوق
١- المشاركة في السوق متاحة للمؤسسات العاملة في مجالي الإذاعة والتلفزيون والمجالات الإعلامية والاتصالية بشكل عام.
٢- تلتزم جميع المؤسسات والهيئات الإذاعية والتلفزيونية وشركات الإنتاج والتوزيع بنماذج الاستمارات التي تعدها إدارة المهرجان، كما تتعهد بالتقيد بالنصوص المتعلقة بالسوق في هذه اللائحة، وكذلك تنفيذ جميع التعليمات والقرارات التي تصدرها إدارة المهرجان، لتنظيم سير العمل في السوق.
رابعاً: رسوم المشاركة في السوق
يتم حجز جناح أو أكثر طبقاً لأولوية وصول استمارات الاشتراك وسداد الرسوم المقررة مقدماً، وهي كما يلي:
١- سداد مبلغ وقدره (1500) دولار أمريكي للوحدة بمساحة (9) أمتار مربعة (3 × 3)، مزودة بشاشة عرض وجهاز تشغيل (DVD/CD)، إضافة إلى مقعدين ومنضدة صغيرة.
٢- سداد مبلغ وقدره (1000) دولار أمريكي للوحدة بمساحة قدرها (9) أمتار مربعة (3 × 3) من دون تجهيزات.
٣- تسدد الرسوم المقررة إلى حساب «شركة المستقبل» لتنظيم وتجهيز المعارض لدى بنك:
(Ahli United Bank - Kingdom of bahrain - IBN NO: BH94AUBB00001702469001)
خامساً: حق المشارك في سوق الإنتاج
١- كتابة اسم الجهة المشاركة على واجهة الجناح الخاص بها باللغة العربية وإحدى اللغتين الإنجليزية أو الفرنسية، طبقاً لرغبة المشارك.
٢- نشر البيانات الأساسية عن الجهة المشاركة وأسماء المشاركين من قبلها في دليل المهرجان، على أن تزود إدارة المهرجان بهذه المعلومات عند تسديد الرسوم المقررة.
٣- الإعلان عن الجهة المشاركة وبياناتها على الموقع الإلكتروني للمهرجان.
٤- تلبية رغبة الجهة المشاركة في إضافة أية تجهيزات وديكورات خاصة لجناح العرض، على أن يتم سداد تكلفتها مقدماً.
٥- حضور فعاليات المهرجان ومعرض أجهزة الاتصال الحديثة.
٦- تسهيل الحجز في الفنادق التي تتعامل معها إدارة المهرجان.
٧- توفير وسائل الانتقال من الفندق إلى مقر السوق.

thời trang trẻ emWordpress Themes Total Freetư vấn xây nhàthời trang trẻ emshop giày nữdownload wordpress pluginsmẫu biệt thự đẹpepichouseáo sơ mi nữHouse Design Blog - Interior Design and Architecture Inspiration